الرئيسية العاب دمى تعارف لان جري مستحضرات دواء      بنادق   نبيذ      أفلام    بطاقات    سلة التخفيضات أراء العملاء تواصل معنا

الشحن الدفع التغليف من نحن أين تجدنا فريق العمل اعمل معنا اتفاقية الشراء جوائز الضمانات الخصوصية المنتديات أخبار الموقع خريطة الموقع

تعارف جنسي

 

 حول قسم التعارف و المواعدة الجنسية بسوق الحب

أهلا وسهلا بكم في قسم التعارف الجنسي العربي الأول , تعرف هنا على شركاء جنسين من المحيط إلى الخليج عن طريق خدمة التعارف بموقعنا , أقوى موقع عربي على الإطلاق في ربط العلاقات الجنسية. قد لا توجد كلمات نستطيع أن نعبر بها عن أهمية وجود مثل هذا القسم خاصة مع صعوبة الوصول إلى شريك جنسي مناسب في كثير من الدول الخليجية و في هذه الأيام, وإنه لمن الصعب على الشخص أن يجد الإنسان الملائم له في كل شئ ,الذي يدعمه ويسانده في مواجهة الوحدة و الكبت, الذي يشاركه في السعادة والرغبة, و يشاطره الشهوة و المتعة, والذي يعيش معه أحلامه ويكون بجانبه . هذا و قد قمنا بإنشاء هذا القسم بعد طلب عدد كثير من عملائنا الذي لديهم رغبة في ممارسة الجنس بكل أنواعه و نرجو أن يكون عون للباحثين على السعادة و المتعة.

هذا و قسم التعارف الجنسي يسعده أن يقدم خدمات التعارف بهدف الممارسة الجنسية لجميع المستخدمين العرب وغيرهم في العالم اجمع الذين يرغبون في الحصول على شريك جنسي . لكل من يبحث عن شريكة كل من تبحث عن شريك جنسي بطريقة ميسرة وسهلة مع وجود خيارات متعددة لسهولة التعارف و سرية المعلومات وكثرة المشتركين .هذا و نرجو من المشتركين أن القسم الهدف من إنشائه الممارسة الجنسية و الالتقاء وليس عمل الصداقات و الدردشة. كما نهبب ونتمنى من جميع المشتركين في القسم ذكور وإناث الجدية والمصداقية في المعلومات الموجودة داخل رسالة طلب تعارف . كما نرجو من جميع المشتركين ان لا يترددوا في الإبلاغ عن أي مشترك لم يعجبهم لكي يتم إيجاد شريك بديل ومناسب لهم . . كما نود التنبيه إلى ان التعارف يتم من خلال الموقع و البريد الالكتروني فقط *
mercatoamore@gmail.com  * . ،،،فأهلا وسهلا بكم في أفضل مكان عربي للمواعدة الجنسية الحقيقية. حيث الأحلام تتحقق و  الحدود ألمصطنعه نزيلها سويا.



خلال سنوات من تقديم خدمة شحن السلع الجنسية للدول العربية لاحظ فريق عمل سوق الحب القسم العربي الاهتمام الكبير و الأسئلة الكثيرة من عملاؤنا على عدم وجود قسم تعارف جنسي بالموقع . بعد مشورة ألاف العملاء  لاحظنا مجموعة من الخصائص التي يجب أن تكون حاضرة في القسم لتكون كل العلاقات ناجحة . وبعد بحث مستفيض شارك فيها آلاف من الذكور و الإناث توصلنا إلى الصيغة الأمثل لقسم التعارف الجنسي .

المواعدة بسوق الحب موثوق بها ومضمونة 100 بالمائة.  وهي الخدمة الأكثر طلبا بسوق الحب بعد شراء الألعاب و الدمى الجنسية . كما أنها الخدمة الأولى في صناعة المواعدة الجنسية العربية عبر الانترنت . و نستخدم منهج علمي لمطابقة المشتركين المتوافقين و أساس التوافق هو وجود ألاف العلاقات الناجحة التي مررنا بها و قمنا بانجازها سابقا. عدد المستخدمين و المشتركين بقسم التعارف يتجاوز 3 مليون منذ بدأنا الخدمة و العدد  في ازدياد مستمر .

قسم سوق الحب للمواعدة ليس كمواقع التعارف و الدردشة التقليدية حيث فيها يكون صعب لكثير ممن يبحث على الحب وممارسة الجنس . قد تلتقي على الانترنت بعدد هائل من الذكور و الإناث و لكن عدد قليل جدا سوف يصلوا إلى التوافق و الالتقاء وممارسة الحب . نحن نعمل على تضييق مجال الاختيار من ألاف العروض لنجد لك الشريك المناسب لبناء علاقة ناجحة من أول مرة .

سوق الحب يختلف عن غيره من المواقع التقليدية على الانترنت حيث أن نحن من نبحث بدالك و نربطك بالشريك المناسب الذي يشاطرك نفس الرغبات ، نجاحنا يتحدث عن نفسه. ففي المتوسط، نربط أكثر من 80 مشترك كل يوم في الدول العربية فقط ، وهذا يمثل حوالي نصف الطلبات اليومية* في سوق الحب، نعتقد أنكم تستحقون العثور على الحب - الحب الحقيقي الذي يأتي مع وجود علاقة دائمة. بسبب هذا، نحن ملتزمون بمساعدة عملاؤنا في كل مكان في العالم و الوطن العربي للعثور على الحب والوفاء الرومانسي.*دراسة من خدمة العملاء أجريت سنة 2009  تم ربط أكثر من 400 ألف مشترك بسنة واحدة و نسبة فشل العلاقات اقل من 1 بالإلف.و يجتمع كل الناس من كل الأعمار و الأجناس في  مواعدة سوق الحب .


 

انقر هنا لدخول قسم التعارف



 

انقر هنا لدخول قسم التعارف

 

 

 

 

 

 

 

Mercato Amore
Mail.
mercatoamore@gmail.com/ Fax. +39.032.169.2129
Copyright © 2002-2012 Mercato Amore
SAS NB Communications - Capital : 700.000 Eur
Mercato Amore S.p.A. | Via Bologna (ang. Arabic Sezione), 5 Novara (MI) 22 8100 | Partita IVA 227421058520

تحذير الموقع للبالغين فقط +18 .محتويات هذا الموقع غير مناسبة لجميع الزوار. الصور و الفيديو و النصوص الإباحية متوفرة هنا و هذا قد يسئ بعض الحساسيات اذ كنت تحت سن 18 انهي التصفح و غادر الموقع  
جميع الحقوق محفوظة لموقع سوق الحب © mercatoamore.com 2005